بلدى الود ودي أحضن ترابك بيَدي

بلدى الود ودي أحضن ترابك بيَدي

السبت، 17 أبريل 2010

معـــــــذرة










يا غزة يا سيدتى 

معـــــذرة


فليـــــــس لي يدان


و ليس لي أسلحة 


و ليس لي ميدان


كل الذى أمكله ...

....

لــــســـــان



و النطق يا سيدتى أسعاره بـــــاهظة 



و المــــــــــــــوت بالمجان



سيدتــــــــــــــــــــــــــــى

أحـــــرجــــتيــــنى


فالعمر .... سعر كلمة واحدة 


و ليس لى عمران



أقول نصف كلـــــمة



و لعنة الله على وسوسة الشيطـــــــــــــــــــــــــــان







هذه الكلمات ليست من تأليفى 

لكنى تأثرت بها كثيرا

فأحببت أن أنقلها لكم




                                                        النجمة الزاهرة 

هناك 8 تعليقات:

هند سلامة يقول...

جميلة جداً يا نجومة سلمت يمينك...موضوعات مدونتك كلها رائعة

بس يااااااااه..إيه الفضى ده دا انا حتى سامعة صدى صوت لوحة المفاتيح وأنا باكتب...هذه بتلك

هههههههههه

أبوأويس محمود يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
أبوأويس محمود يقول...

شكر الله لكى موضوع رائع
ربنا يجعلك مستورة ولا يهينك

رحمة غنايم يقول...

السلام عليكم
المعذرة سيدتي, فالحياة بالأثمان
والعمر يا سيدتي اصبح للرهان
,,
بوركتِ عزيزتي على النقل الطيب
إن القصيدة للشاعر العراقي احمد مطر
ولكنها مهداة للقدس^_^
حياكِ الله^^
..
كوني بخير
أختكــ^^ــ

النجمة الزاهرة يقول...

قطرة ندى : جزاكِ الله خيرا

فموضوعاتكِ مميزة أيضا


أكيد لوحة المفاتيح عندك فيها مشكلة


شوفى الزراير كويس

ههههههههه

النجمة الزاهرة يقول...

الاستاذ أبو محمود :

جزاكم الله خيرا


اللهم آمين


شرفتنا بمرورك

النجمة الزاهرة يقول...

الاخت زهرة نار :

لا تعلمى كم انا سعيدة بمرورك الطيب هذا


حقا أنرتى المدونة

دعاء غنايم يقول...

فعلا كلمات جميلة جدا
بوركت على النقل اختي الحبيبة
دمت بخير